هل هناك طريقه لتقوية البصر بالقرأن؟

حد جرب انه يقوى بصره بالقرأن لانى نظرى ضعيف شويه و لابسه نضارة و بجد هى عملالى اكتئاب و مش هينفع اعمل ليزيك ف لو حد جرب انه يقوى بصرة بالقرأن يريت يقولى

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الخميس، ٢٧ يوليو ٢٠٢٣

2 إجابة

لا أعرف إذا كان هناك طريقة لتقوية البصر بالقرآن لكن القرآن فيه شفاء للمؤمنين بالإطلاق والطريقة التي حاولت عملها أو فكرت في عملها قديما هي أن أدرب عيني على أن تقرأ الآية من غير نظارة من مسافة معينة يبدو عندها النص العادي غير واضحا لقصير النظر مثلي ولكن لأن رسم الآية معروف فإن العين تتدرب بذلك على أن تتعرف على الأشياء الصغيرة بدقة من هذه المسافة ثم أزيد المسافة بالتدريج حتى تتعود العين على التمييز من مسافات أكبر وهكذا .. وكان أملي أن هذا التدريب أو الإجهاد للعين سوف يغير من الخلل الذى أدى لحدوث قصر النظر إذا كررت هذا التمرين كثيرا .. وعموما إذا لم يكن هناك طريقة معروفة لتقوية البصر فإن هناك بالتأكيد طريقة لتقوية البصيرة بالقرآن!

تم النشر الخميس، ٢٧ يوليو ٢٠٢٣


القرآن هيخليكى تتقبلى نظرك الضعيف او اى حاجة تانيه عندك مش حاباها. ربنا قادر على الشفاء من اى شىء عموما ...عليكى بالدعاء بعد قراءة القرآن بنية انه يصلحلك ما يؤرقك ولعله باذن الله يستجيب ويهيألك الاسباب لتصحيح النظر. البسي لينسيز طبية لو مش عاوزة تعملى نضاره ...ده ابسط حل من غير ليزيك.

تم النشر الخميس، ٢٧ يوليو ٢٠٢٣

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك