كيف أذهب إلى المنصورة بالقطار؟ وما تفاصيل الانترفيو ونظام العمل في صيدلية الطرشوبي؟

السلام عليكم

ممكن اعرف ازاي اروح منصورة من زقازيق ومواعيد قطار منصورة زقازيق طول اليوم رايح جاي وتكلفة ااتذكرة

وايه الأسئلة اللي ممكن تتسال في انترفيو لصيدلية الطرشوبي وازاي اسال في مستحقاتي زي مرتب واجازات ومرتبات في حدود كام في صيدلية طرشوبي

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الأربعاء، ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤

2 إجابة

عليكم السلام. سأرسل لك صور لمواعيد القطار من الزقايق للمنصورة، بالنسبة لطبيعة أسئلة اللمقابلة، أنصحك بالسؤال في مجموعات الصيادلة على فيسبوك مثل مجموعة صيادلة مصر. https://www.facebook.com/share/g/wSvq6yqtucWHMNT4/?mibextid=A7sQZp بالنسبة للراتب والمستحقات، خذي فكرة عن معدلات الرواتب عامة، وضعي لنفسك حدًا أدنى، وليكن السؤال مثلًا: من فضلك أريد معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالراتب والإجازات والحوافز.

تم النشر الأربعاء، ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤


وعليكم السلام. للسفر من زقازيق إلى المنصورة، يمكنك استخدام القطار كوسيلة مريحة وآمنة. مواعيد القطارات: القطارات بين زقازيق والمنصورة عادةً ما تكون متاحة طوال اليوم، مع تكرار المواعيد في الصباح وحتى المساء. للحصول على مواعيد دقيقة، يُفضل مراجعة موقع السكك الحديدية المصرية أو زيارة محطة القطار مباشرةً، حيث أنها قد تتغير حسب اليوم والجدول الزمني. تكلفة التذكرة: تتراوح أسعار تذاكر القطارات حسب نوع القطار (مكيف أو عادي)، ولكن التكلفة غالبًا ما تكون بين 25 إلى 50 جنيهًا مصريًا تقريبًا. يفضل التأكد من الأسعار عند شراء التذكرة. أسئلة ممكن تُطرح في انترفيو لصيدلية الطرشوبي: ما الذي يجذبك للعمل في مجال الصيدلة؟ كيف تتعاملين مع العملاء الصعبين أو الشكاوى؟ هل لديك خبرة سابقة في مجال الصيدلة، وإذا نعم، ما هي؟ كيف تتعاملين مع الأدوية والوصفات الطبية؟ ما هي أهم جوانب العمل فيما يتعلق بالصحة والسلامة؟ كيفية السؤال عن مستحقاتك: يمكنك التحدث مع مدير الصيدلية أو الشخص المسؤول عن الموارد البشرية حول مستحقاتك، وطرح الأسئلة التالية: ما هو راتبي المتوقع وما هي طريقة حسابه؟ هل هناك سياسة لعدد الإجازات التي يمكن الحصول عليها وكيفية تقديم طلب الإجازة؟ ما هي المزايا الإضافية المتاحة، إن وجدت؟ كذلك، عند الحديث عن الرواتب، يُفضل أن تكوني واقعية وتأخذي بعين الاعتبار متوسط الرواتب للعاملين في الصيدليات بالمنطقة. إذا كان لديك أي استفسارات أخرى، فلا تترددي في طرحها. أتمنى لك التوفيق في مسيرتك المهنية!

تم النشر الأربعاء، ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك