هل السبليمنال حرام؟

هل السبليمنال حرام؟

سؤال من ........ ........

تم النشر الأربعاء، ٥ أبريل ٢٠٢٣

2 إجابة

حرام أو حلال دا اللى يحدده فقيه فى الدين و من أهل الذكر أما الفكرة فى خطورته أنك مش عارف الفيديو فيه ايه، أنت مش فاهم الرسائل اللى بتبعتها لعقلك فممكن يكون فى حاجة مخفيه تأثر بالسلب عليك زى ما الرقية بتأثر علينا بالإيجاب. الأفضل أنك تستخدم التوكيدات الأيجابية بنفسك مدعمة بلماذا و تكررها على عقلك يعنى مثلًا حد زرع فيك قناعة سلبية زى مثلًا أنت إنسان شكلك مش حلو تبتدى تقول لنفسك أنا شكلى حلو لأن ربنا هو اللى خلقنى و رأى الناس فيا دا رأيهم الشخصى و الناس أذواق هما مش هيقيموا خلق ربنا و هكذا أو حد قال إنك إنسان سئ فاعكس و قول كل ابن ادم خطاء و خير الخطائين التوابين و افتكر أفعال كويسة ليك علشان الموضوع ميزيدش عليك.

تم النشر الجمعة، ٥ يوليو ٢٠٢٤


لا اعلم ان كان هذا صحيحا ام لا و لكني شاهدت فيديو على اليوتيوب يتحدث عن تجربة فتاة مع السبليمنال و انه لبسها جن و عانت بسبب هذا كثيرا حيث أنها في بداية تجربتها للسبليمنال أصبحت ترى شخصا يراقبها في كل مكان و بسببه لم تعد تركز على دراستها و أمورها الحياتية. نصيحة لا تجربيه لأنه ممكن ان يكون خطيرا أو من الممكن أن تستمعي لسبليمنال غير آمن و يحدث معك مثلما حدث مع تلك الفتاة

تم النشر الاثنين، ١٠ أبريل ٢٠٢٣

3 تعليق

محرم، لأنه اعتماد على وهم مهما ظننت أنه يفيد فهو وهم وليس بطريق شرعي أمرنا الله به! ونضيف هنا : أن أصحاب الفلسفة المادية الحديثة جعلوا "العقل اللاواعي" صنما يعبدونه من دون الله ، يشفيهم ، ويرزقهم ، ويعطيهم ، فيتوجهون إليه بقلوبهم، ويخاطبونه بألسنتهم، ويطلبون منه حوائجهم، وكأنه الرب الخالق المدبر! وكثير من فروع الوثنيات الحديثة تلقى رواجا هذه الأيام ، تحت ستار البرمجة العصبية، وقانون الجذب، والعلاج بالطاقة، فالواجب الحذر من ذلك.

تم النشر الخميس، ٦ أبريل ٢٠٢٣


oايوه

تم النشر الخميس، ٦ أبريل ٢٠٢٣


إجابتك قد تكون صحيحة أو خاطئة لكن التعليل غير منضبط

تم النشر الخميس، ٦ أبريل ٢٠٢٣

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك