أحببت شخصًا كان يدرسني بالجامعة وبه صفات جيدة، هل يمكن أن أدعو الله أن يرزقني إياه زوجًا؟

هذا الشخص كان يدرسني في الجامعة، وكنت بخجل من وجوده وحتى حديثي معه كان قليل، أعجبني فيه أخلاقه، معاملاته ، كريزما، وغايتي انه يكون زوجي واب لولادي . بيساعد الناس . برتاح لما يكون موجود. وبشوف كل لي بيعرفوه يمدحوه . لكن كلما أدعو الله ان يرزقني أياه زوجا صالحا. اشعر بالخجل.

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الأربعاء، ٣١ يوليو ٢٠٢٤

4 إجابة

لا مشكلة من الدعاء بالزواج من شخص ترينه صالحًا لكن لا تتعلقي به كثيرًا حتى لا تتعبي إن لم يحدث نصيب وأيضًا لا تحاولي بأي حال التقرب منه أو محاولة الاعتراف بمشاعرك. إذا كان زواجك منه خيرًا وكان مقدرًا لك فإن شاء الله سييسر الله الأمر وإن كان شرًا فإن شاء الله سيبعده. كتب الله لكِ الخير وأرضاكِ به.

تم النشر الخميس، ١ أغسطس ٢٠٢٤


أنا أتفق مع الزملاء، أنتِ أحببتِ صفات معينة فيه ظهرت لك، ولكن لم تطلعي على ما هو أبعد من ذلك. هذا لا يعني إطلاقًا أنه سيء، كلا، قد يكون الرجل من أصلح الناس ولكن به من السلوكيات ما لا تطيقه فتاة ولكن تتقبله أخرى جدًا. يعني من الرجال من يساعد زوجته في أمور المنزل لكنه لا يعترف بالكلام العاطفي، وهناك العكس. هناك قناعات خفية أبعد من الصلاح والفساد، كقناعته بطريقة معينة في الحياة، التربية، المعاملات، إلخ لا أدري إن كان مقصدي واضح، لكن اجعلي دعاءك بالخير وفقط.

تم النشر الخميس، ١ أغسطس ٢٠٢٤


السلام عليكم ورحمه الله نصيحه ادعي الله أن يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك و يريح قلبك و تعيشي معه في سلام انتي و اولادك، فنحن لا نعلم من فينا صالح و من غير صالح، و ممكن تقولي إن كان فيه خير لي قربني منه بالحلال و إن كان شر و انا لا اعلم أبعده عنه و ارزقني الزوج الصالح اللي اسعد معه. و ثقي تماما أن الله هيرزقك بالاحسن و الافضل، لان الزواج رحله طويله إذا كان الزوج تقي و صالح هتكون الحياه الجانب الاكثر فيها خير. تحياتي لك 💐

تم النشر الخميس، ١ أغسطس ٢٠٢٤


خليكي بتدعي إن يجيلك حد صالح بس بلاش تعلقي بشخص معين بدل م يتكسر قلبك لو محصلش حاجه يعني حولي متعلقيش نفسك بالموضوع اوي وأكيد فيوم من الايام هتحبي بردو وتتحبي يعني لو الشخص دا معملش حاجه ولا كلمك فحاجه معينه ولا حسيتي بحاجه من ناحيته عملها فركذي فدراستك وأكيد ربنا كاتبلك الحلو و ربنا يوفقك 🤍

تم النشر الخميس، ١ أغسطس ٢٠٢٤

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك