كيف أعيد بناء صورتي امام نفسي بشكل جيد

كيف أعيد بناء صورتي امام نفسي بشكل جيد كافي بالنسبة الي؟

سؤال من nourhan mostafa

تم النشر الخميس، ٢٣ مارس ٢٠٢٣

4 إجابة

تقصدي ايه بانك عايزه تعيدي بنائها؟؟ وهل حصل حاجه حسيتي انها هدمت صورتك ؟

تم النشر الخميس، ٢٣ مارس ٢٠٢٣


زي ما دكتور ياسمين وأسماء سألوا بس أقدر أقولك إنه فالمجمل عشان تزيدى ثقتك بنفسك اهم حاجه ال self talk.. إنك دايما تكلمي نفسك بتشجيع وبحب واحتواء وتبصي لانجازاتك و تكافئي نفسك عليها.. ترتبي أولوياتك و اهتماماتك و تخططي ليها وتنفذيها وآحده وآحده. اهتمي بنفسك وصحتك وحبيها واعرفي مميزاتها وده هيخليكي تهتمي فعلا بيها وتديها اولويه

تم النشر الخميس، ٢٣ مارس ٢٠٢٣


مرحبًا، لإعادة بناء صورتك بشكل أفضل، يجب عليك القيام بعدة أمور. أولًا، حاول أن تركز على الجوانب الإيجابية في حياتك، وعلى مهاراتك ومواهبك التي تميزك. كما ينصح بإعادة تقييم الأهداف التي لديك والعمل على تحقيقها بأسلوب منظم وسلس. قم بإدراك ما تستطيع القيام به واعمل على تعزيز ثقتك بنفسك من خلال الاهتمام بصحتك النفسية والجسدية، والاهتمام بمظهرك الخارجي واختيار ملابس تعكس شخصيتك الجميلة. وأخيرًا، لا تنسى أن تجعل للأخطاء حيزًا من اهتمامك أيضا. تعلم منها ولا تغض الطرف عنها، لأن الأخطاء تعلمك وتنمي أفضل مهاراتك. استمتع بمراجعة الإنجازات التي حققتها وكن فخورًا بنفسك وبمن تصبح.

تم النشر الخميس، ٢٣ مارس ٢٠٢٣


اعادة البناء بعد الهدم .؟ يجب ان نتأكد من الوضع الحالى قبل ان نعيد البناء هل النفسية حاليا مهيأه بشكل كافى للبناء ما هى الصورة الحالية ؟

تم النشر الخميس، ٢٣ مارس ٢٠٢٣

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك