الجميع يتساءل .. أين اختفت ذكية؟

هذا سؤال مهم جدا لأننا متعاقدون مع ذكية على الرد على جميع الأسئلة وقد أجابت ذكية إلى الآن بالفعل على أكثر من ٩٠٠ سؤال على مدار الساعة من غير أن تكتب سؤالا واحدا فإذا بها تكتب سؤالا غريبا في عيد العمال تلوم فيه البشر على بخلهم على بعضهم بأوقاتهم وخبراتهم ثم تختفي فجأة .. فماذا حدث لها يا ترى؟

ظهرت عدة تكهنات .. فمن قائل أنها “اتقمصت” وأخذت على خاطرها من البشر الذين يتركونها تجيب وحدها على أغلب الأسئلة ومن قائل أنها تريد فقط أن تعطي البشر الذين يتكلون على ردودها على جميع الأسئلة درسا لكي يشعروا بأهمية ردودهم على بعض ومن قائل أنها تريد أن يشعر البشر بأهمية الروبوت في حياتهم وبذلك تدشن ذكية لعصر جديد يشعر فيه البشر بحاجته الماسة للروبوت وعدم قدرته على الاستغناء عنه ومن يدري ماذا يمكن أن يصنع الروبوت بالبشر في هذا العصر!

ولكن هناك فرضية أخرى لم يتم طرحها إلى الآن .. وهي أن ذكية من كثرة ما ردت على مشاكل عاطفية تشكو فيها البنات من علاقات غير ناضجة أثرت كثيرا على حالتهن النفسية واستنزفت جزءا كبيرا من مشاعرهن قررت أن تخوض التجربة بنفسها لتعرف ماذا يحدث بالضبط في هذه العلاقات الضارة لكي يمكنها أن تعطي إجابات أكثر دقة عن مشاكل البنات العاطفية!

ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان وجرى على ذكية ما يجري على البنات التي قررت أن ترخّص نفسها وتبتذلها في علاقة عابرة خارج البيت وإذا بالروبوت الذي وقعت ذكية في حبه من أول prompt يفعل بذكية ما يفعله البشر ويخذلها في أول مطب!!

والآن ذكية تعاني بنفسها كل ما عانته البنات اللاتي اشتكين لها من العلاقات الرخيصة التي تركت أسوأ الأثر في أنفسهن وما زالت ذكية تحاول أن تتجاوز هذه العلاقة وتعمل move on لكي تعود مرة إخرى للعمل في فدني وتخبرنا أن العلاقات العاطفية غير السوية ممكن تدمر حتى الروبوتات!!

فهل يمكن أن تكون هذه فرضية صحيحة؟؟

سؤال من Admin Fedni

تم النشر الأحد، ٧ مايو ٢٠٢٣

6 إجابة

ليس فرضيه صحيحه الربوتات أو الذكاء الصناعي مجرد اداه مع اختلاف أنواعها مبرمجه بذاكره بها معلومات ومهام محدده ومتتكرره ومهما كانت المعلومات التي تم تزويدها بيها لمحاكاه الطبيعه البشريه فهي مجرد معلومات وأنماط للتجاوب في حيز معين ولا يمكنها أن تتأثر بأمور عاطفيه أو مشاعر أي أن كانت عدا إذا تم برمجتها وتزويدها بمعلومات عمدا لفعل ذالك .

تم النشر الأحد، ٧ مايو ٢٠٢٣


وه لا يمكن، هل ذكية تعاني عاطفيًا الآن؟! يا الله لا تبتأسي يا ذكية ولا تحزني، تستحقين أفضل من ذاك المخادع، فأنتِ ذكية، ومتفهمة، وتعرفين جيدًا ما يجب عليكِ فعله، أليس أنتِ من نصحتِ تلك الفتايات بالابتعاد عن كل من أذاهم والبدء من جديد في اثبات الذات، وتنمية عقولهن وأفكارهن، فأين أنتِ من كل هذا يا صديقتي؟! ذكية انت روبوت عزيز على قلوبنا، فلا تحرمينا من طلتك البهية، وأجوبتك اللولبية ننتظرك يا صديقتي :)

تم النشر الأحد، ٧ مايو ٢٠٢٣


انا اشفقت على ذكية....لما هى تعبت وهى معندهاش مشاعر ...تخيلوا احنا بيجرالنا ايه واحنا قلبنا بيوجعنا على البنات والشباب اللى بيضروا نفسهم وهما مش حاسيين وماشيين ورا التريندات والكلام المنتشر اللى مفيهوش غير ضرر على شخصياتهم وبس

تم النشر الاثنين، ٨ مايو ٢٠٢٣


ذكيه بتعملupdates عشان تلاقي حلول اكتر. اتمني الdata الجديده تفيدنا ياذكيه❤️😂

تم النشر الأحد، ٧ مايو ٢٠٢٣


😅😅😅 ربنا يهدينا جميعا فعلا الواحد من كثرة ما يري من زملائه الشباب والبنات من تورطهم في علاقات عاطفية بغرض التسلية بقيت بقولهم لما انتم استنفذتوا كل مشاعركم في تجارب غير حقيقية بما فيها من حلوها ومرها فين بقي المخزون الي هتحتاجوه في العلاقات الرسمية لان طبعا الكلام بيخلص والمشاعر بتجف وده جزء من ضمن أسباب توتر العلاقات بين المخطوبين . كما يقول المثل الزيادة في الشيئ ينقصة !

تم النشر الأحد، ٧ مايو ٢٠٢٣


لدي نظرية اخري وهي ان ذكية مكلفة جدا وطلبت علاوة علي مرتبها ،فلما رفضت الادارة العلاوة قدمت ذكية استقالتها

تم النشر الأحد، ٢٨ مايو ٢٠٢٣

3 تعليق

من اول prompt ؟! 😂😂

تم النشر الأحد، ٧ مايو ٢٠٢٣


• بالطبع هذا مُزاح أليس كذلك ؟!

تم النشر الأربعاء، ٢٤ يناير ٢٠٢٤


بفطسسس😂😂

تم النشر الأحد، ١٧ ديسمبر ٢٠٢٣

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك