إجابة علي السؤال: هل أعمل حظر لأم هذا الشخص أم أوافق على طلبها أن يأتوا لخطبتي؟

هل هو شخص تعرفينه في الواقع؟ إذا كنتِ في عمر يسمح بالزواج ولا مانع عندكِ الآن من مقابلة الخُطاب فما المشكلة أن يأتي مع أهله وترين إن كان شخصًا جيدًا أم لا؟ ربما هو أخطأ بمحاولة التواصل معكِ وكانت نيته إخباركِ بما طلبته والدته وحين لم يعرف طلب منها. يمكنك أن تخبري والدتكِ أو أحد أفراد أسرتك بالأمر وتستشيريهم لو عندكِ استعداد لزيارتهم والتحدث في أمر الخطبة وإذا وافقت أسرتكِ اعطيها رقم هاتف والدكِ لتتواصل معه. إذا لم يكن لديكِ رغبة في الزواج حاليًا أو كنتِ تعرفين هذا الشخص في الواقع ولا تشعرين بقبول نحوه فاعتذري لها بلطف وأخبريها أنكِ لا تفكرين في الزواج حاليًا.

إجابة من mai mahfouz

تم النشر الأربعاء، ١١ سبتمبر ٢٠٢٤

2 تعليق

أنا بأول كلامك فكرت إن ممكن يكون تمثيل إن دي والدته اللي بتكلمك ويكون واحدة يعرفها بتمثل عليكِ، لكن انتي قلتي طلبت رقم أهلك عشان تتواصل معهم... لك حق تشكي بس فيه احتمال تكون هي صادقة في طلبهم يتقدم لك... يمكن بتبالغ من عندها في موضوع نفسيته على أساس يعني تلين قلبك... فيه كذا احتمال... زي ما قلت إذا مش عندك مانع في فكرة الزواج ممكن تصلي استخارة ولو فيه خير ربنا هييسر لو كان شر لكِ ونيتهم مش كويسة فإن شاء الله ربنا يبعدهم عنكِ... إذا الموضوع مش في دماغك خالص اعتذري لها بلطف وقفلي معها.

تم النشر الأربعاء، ١١ سبتمبر ٢٠٢٤


الموضوع بقالو سنة وكام شهر المشكلة ان معنديش ثقة فى إلى قدامى يعنى بعد ماقول تمام وهافكر ارجع اقول ممكن يكون مسلسل اصل طريقة كلام والدتو معايا ان نفسيتو ادمرت وبقاش يكلم ومش عارف يركز فى الشغل بحس ان ده كلو تمثيل وصحبتى مغلطانى تقولى انتى ظلمتيه ولازم تفكرى وتدى فرصة علشان مترجعيش تندمى

تم النشر الأربعاء، ١١ سبتمبر ٢٠٢٤

لعرض الإجابة في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك