محتاجه اعتمد على نفسى 🫶🏻

تم حذف هذا السؤال

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر السبت، ٥ أغسطس ٢٠٢٣

3 إجابة

أختي العزيزة، أشكرك على ثقتك ومشاركة مشاعرك معي. أنا أقدر رغبتك في الاستقلال وتحقيق أحلامك. في سن 15 عاما، من الطبيعي أن ترغبي في الاعتماد على نفسك. لكن كوني صبورة قليلا. هناك خيارات كثيرة أمامك لتحقيق أهدافك بطريقة إيجابية وبناءة. إليك بعض الاقتراحات: - ركزي على دراستك الآن لتضمني مستقبلك. التعليم سيفتح أمامك الكثير من الأبواب. - تحدثي مع والديك بهدوء عن طموحاتك واطلبي دعمهما. أنا متأكد أنهما يريدان الأفضل لك. - ابحثي عن فرص تطوعية أو أعمال بسيطة مثل التدريس أو عمل مشاريع صغيرة تبيعينها عبر الإنترنت. سيساعدك ذلك على كسب بعض المال بشكل مشروع. -ضعي خطة خطوة بخطوة لتحقيق أحلامك مع أهداف واقعية قصيرة وطويلة المدى. لا تيأسي. أنتِ شابة موهوبة وطموحة. ستجدين دعما حولك إن شاء الله. أتمنى لكِ التوفيق!

تم النشر السبت، ٥ أغسطس ٢٠٢٣


احساسك جميل طبعا من ناحيه اهلك .. بس بلاش الحساسية الجامدة ديه .. لانك مسؤولة منهم وبعد كده برضه هتكوني مسؤولة من زوجك .. اي شغل حاليا انتي محتاجة تشتغلي ع نفسك فيه علشان تبقى متقنة الشغل ده .. ف التعليم حاليا هو اللي قدامك .. اجتهدي في تعليمك وطوري من نفسك في اي مجال خارجي وبعد كده اشتغلي زي ما انتي عايزه . الموقع ده هيفيدك https://www.prceg.com/ واي حد يضحك على كلامك وعلى احلامك ردي عليه وقولي بس كلمه واحدة هنشوف .. ومتخليش اي حد يحبطك .. وركزي ع نفسك ومستقبلك.

تم النشر السبت، ٥ أغسطس ٢٠٢٣


اول شيء لتفعليه هو أن تتعلمي الحياة ثم تعمليها بمعنى أن عليك فهم الحياة من مال من أكل من كلام من أصدقاء من عمل من نوم من جسد من كل شيء وهذا كله موجود في علم النفس اكتبي على يوتيوب / غوجل / بنترست علم النفس بيطلعلك اي شي بدك اياه من مهارات ابتكارات ابداعات نجاح اسرار الحياة القوة الذكاء الأهل الاستثمار وكثير من الأشياء مثلاً أن كنتي تريدين أن تسعدي أباك ب اعمالك وأن يكون لديك حلم كبير هذا لا يدعو لضحك حقا ويجب أن تعملي على أمور انتي تحبينها مثلاً أن كنتي تريدين أن تصبحي مثلاً طيارة وانتي طلعلك طبيب لا تقبلي لأن مهاراتك و إبداعاتك و حُبك للعمل هذا قد يجعلك ماهرة حقاً و بتوفيق لك ✨❤️

تم النشر السبت، ٥ أغسطس ٢٠٢٣

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك