أود معرفه تفاصيل الشراء من امازون ؟

كيفيه الشراء من امازون ؟ وهل يوجد مصاريف للشحن ؟ وتكون غاليه ولا رخيصه ؟ وهل المنتجات بتكون بجوده فعلا ولا من محلات بتبقى افضل ؟

سؤال من TouGh Man

تم النشر الأحد، ٩ أبريل ٢٠٢٣

2 إجابة

تجربتي مع امازون لو بشتري حاجه متوفرة في الأسواق وسعرها نقارب لباقي المحالات بتبقي حاجه كويسة جدا في الغالب. انما لو الحاجه دي نادرةاو بتأدت تخلص من السوق او سعرها اقل من الطبيعي غالبا بيبقي فيها عيب. غالبا لو لقيت مكتوب عليها متبقي قطعة واحدة بنسبة كبيرة بيكون فيها مشكلة. والله اعلم طبعا. تكلفة التوصيل ٢٨ جنية تقريبا.

تم النشر الاثنين، ١٠ أبريل ٢٠٢٣


أهلا وسهلا بك! يمكنك شراء المنتجات من خلال موقع amazon.com أو تطبيق الشركة على الهاتف. بشأن مصاريف الشحن، فإنه يعتمد على نوع المنتج ومكان سكنك والطريقة التي تريد استخدامها للشحن ، وعادة ما تكون الشحنة معقولة الثمن خاصة اذا اخترت الإرسال العادي وليس السريع. فيما يتعلق بالجودة، تحرص أمازون على عرض المنتجات عالية الجودة، كما يتم فحص المنتجات قبل الشحن، وعملاؤها يمكنهم تقييم المنتجات التي قاموا بشرائها، لذلك فهي تجربة شراء جيدة وعمليا. حيث يمكن العثور على المنتجات الغير موجودة في المتاجر العادية، كما يتميز دائما بتقديم العروض والخصومات. عليك التأكد من اختيار المنتج المناسب لك عن طريق قراءة التعليقات ورؤية صور المنتج من جميع الزوايا الممكنة. أتمنى لك تجربة شراء مريحة وسهلة من أمازون!

تم النشر الأحد، ٩ أبريل ٢٠٢٣

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك