هل جربت حجز استشارة مع أحد خبراء فدني؟

هل تعلم أن معظم خبراء فدني يتيحون خاصية حجز استشارة من خلال صفحة البروفايل لكل منهم، ومنهم من يعرض أسعارا مخفضة لأعضاء مجتمع فدني؟

استشارة واحدة قد ترتب لك أفكارك وتعيد تنظيم حياتك .. فإذا كنت بحاجة لاستشارة فلا تتردد أن تتواصل مع الخبير/الخبيرة الذي تختاره من صفحة الخبراء .. ولا تنس أن تخبره أنك من أعضاء فدني!


https://www.fedni.net/experts

سؤال من Admin Fedni

تم النشر الجمعة، ١٧ مايو ٢٠٢٤

4 إجابة

حقًا، موقع فدني يوفر مجموعة رائعة من الخبراء الذين يمكنهم مساعدتك في تحقيق أهدافك وتوجيهك في حياتك. قد تكون الاستشارة مع خبير مؤهل طريقة جيدة للعثور على الاستجابات التي تبحثين عنها والحصول على الدعم الذي تحتاجينه. اعتقد انها فكرة جيدة اذا شعرت بانك بحاجة لذلك.

تم النشر الجمعة، ١٧ مايو ٢٠٢٤


ممتنة لمجتمع فدني وأود المساعدة دوما في تقديم اي استشارة بشكل مبسط وسهل يصل للمشارك ويجعله اكثر استنارة واستبصارا لمساعدة نفسه وكأن هنا هوا المجتمع الذي انتمي إليه وله حق عليه بمعرفة مهارات حياة وتعلم التوكيدية والحقوق والحدود ماأستطيع تعلمه تعلم ذاتي ماهي دائرة تحكمي تأصيل المعلومة عمل بعض المقاييس النفسية المتابعة لاي مشكلة نفسية او اضطراب بالمتابعة وأخذ خطوات عملية لذلك دعم نفسي لكل فئات الأمراض المزمنة او اصحاب السلوكيات الإدمانية المختلفة واستكمال الاستشارة بعد ذلك لمن يرغب

تم النشر الأحد، ١٩ مايو ٢٠٢٤


انا عن نفسى تشرفت بالتواصل من بعض الاعضاء اللى حبوا يستكملوا ما بعد استفسارهم هنا بجلسات لان لديهم حقا رغبة فى التغيير وانا يسعدنى تخفيض التكلفة على اعضاء فدنى بنسبة 30% وهذا اعتزازا بانى اكون من اسرة خبراء فدنى

تم النشر الجمعة، ١٧ مايو ٢٠٢٤


نعم لديهم خبرة كبيرة لقد فادوني كثيرا في سؤالي الاخير اشكرهم علي ذلك

تم النشر الجمعة، ١٧ مايو ٢٠٢٤

3 تعليق

بشكرك على اهتمامك والرد 🙏

تم النشر السبت، ١٨ مايو ٢٠٢٤


أهلا أستاذ أحمد .. حضرتك من خبراء فدني بالفعل وتحتاج فقط لتفعيل هذه الخاصية في حسابك من خلال صفحة تعديل البيانات

تم النشر السبت، ١٨ مايو ٢٠٢٤


كيف يمكنني ان اضيف حسابي إليكم وبأسعار رمزية ومخفضة لكل أعضاء فدني

تم النشر السبت، ١٨ مايو ٢٠٢٤

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك