ظلمنى اخوتى ومنعونى من رؤية عمتى وامى والان يسمحون لي برؤية أمي، بدون أن يعترفوا بظلمهم لى

انا متزوجة ولدي اخوين وامى عمتي المسنه والأخ الأكبر متزوج والأخ الثانى اعزب ؛ وكنت عادة اذهب إليهم كثيرا ولكن حدث مشاكل مع الأخ الأكبر والاصغر بسبب زوجته وفى يوم ذهب امى وامى من المنزل بدون علم اخى الأكبر وذهبت إلى خالتى مع العلم ان امى ليست على تواصل معها من فترة بناء على طلب اخى الأكبر وانا ليس لى دخل بهذا الموضوع ،وعندما ذهبت امى واخى من المنزل جاء اخى الأكبر لى وقال لى انتى السبب بهذه المشاكل والخلافات التى بينى وبين اخى بمعنى (التحريض) وقال لى انتى لن تدخلى منزل والدك مره اخرى واخى الأصغر أكد على كلامه وامى قالت نعم هى من فعلت ذلك خوفا منه وقال اخى الأصغرانها هى من اتفقت مع امى ان تخرج من المنزل وهى التى دبرت كل شيء ،وليعلم الله انه ليس لى دخل بأى شيء وهو الآن منعنى كن دخول المنزل هو وزوجته وعندما حاولن الذهاب إلى امى وامتى معنى من الدخول إليهم وخرجنا من المنزل وحاولت عدة مرات لأكون بريئة امام الله من ناحية امى وعمتى، ان اذهب إليهم ولكن كان يغلق الباب ويمنعنى من الدخول ، وقال لى عندما تموت امك وعمتك اذهبى إلى قبرهم ولكن لن تريهم فى حياتهم ابدا ،وبالفعل توفت عمتي ورأيتها بالحظات الاخيرة لها والان ،يأتى لى اخى الأصغر منزلى اكثر من مرة ويريد التحدث معى وانا أرفض لأنهم ظلموني والآن هم يقولون انه لا يوجد مشكلة من مجيئها بعد ما ظلموني وهانونى وحرفونى فى كلام لم اقوله ،والآن اريد ان اعرف حكم الدين فى هذا الأمر هل يوجد حرمة من عدم ذهابى لأمي الآن.

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الجمعة، ٢٦ يناير ٢٠٢٤

3 إجابة

ليس عليكى سوى أن تسلميها على الله وهو من يتولى امرك

تم النشر الجمعة، ٢٦ يناير ٢٠٢٤


هقولك على قدر فهمى فى هذا الأمر من مختلف فتاوى رأيتها وسمعتها ومن معرفتى. طالما هناك بابا يسره الله لان تقومى بواجب البر لأمك فاستفيدى منه لصالحك. اذهبي لرؤية امك ولاداء واجبك للاطمئنان عليها. افصلى امر ظلم اخوتك لكى عن زيارتك لأمك. اذا لم تستطيعى مسامحتهم على ظلم منهم تجاهك فهذا شأنك ولا يجبرك عليه احد او شىء. هم فى الأساس ظلموا أنفسهم وان سامحتيهم فهناك حق الله سيقتص منهم ويحاسبوا عليه لأنهم منعوا صلة الرحم.

تم النشر الجمعة، ٢٦ يناير ٢٠٢٤


لو والدتك حصل لها شئ اكيد هتندمي ع إنك مروحتيش تشوفيها وضميرك هيعذبك طول عمرك... قطع الأرحام ذنب كبير .. أركني الخلاف وصلي الرحم

تم النشر الثلاثاء، ٣٠ يناير ٢٠٢٤

4 تعليق

ادعيلهم بالهدايه

تم النشر الجمعة، ٢٦ يناير ٢٠٢٤


ادعيلهم دايما بالهداية وان ربنا يصلح حالهم وان شاء الله خير

تم النشر الاثنين، ٢٩ يناير ٢٠٢٤


ربنا يهديهم ويصلح حالهم

تم النشر الجمعة، ٢٦ يناير ٢٠٢٤


ربنا يهديهم يارب

تم النشر الجمعة، ٢٦ يناير ٢٠٢٤

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك