أشعر بالشهوة اتجاه والدتي وأرغب بشدة في التخلص من هذه المشاعر، فما الحل؟

السلام عليكم مشكلتي وهي أنني أشعر وأفكر بالجنس تجاه أمي من غير قصد بقالي سنه ونص على كده وهذه العادة دمرتني ولم أعد أستطيع أن أفعل أي شيء وفي كل شيء أقوم به أحاول أن لا أفكر في الجنس تجاه أمي لكني لا أستطيع ياريت اي دكتور او دكتوره نفسيه يقولي الحاله وياريت الرد يكون في اسرع وقت عشان حياتي ادمرت

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر السبت، ٢٥ مايو ٢٠٢٤

2 إجابة

طيب طبعا دي مش حاجه صغيره خالص بغض النظر عن اي نصائح هنديها لك هنا ضروري جدا يكون في مختص تتابع معه بشكل دوري لانه مش هينفع تكون بتاخد نصيحه واحده وتحاول تمشي عليها. اولا انا عايزه اعرف انت عندك كم سنه وباباك موجود ولا مش موجود هل حصل وكان في اي شكل من اشكال الصدف اللي خلتك تشوف اي اي علاقه بتحصل ما بين ولدك ووالدتك ولا لا؟

تم النشر الثلاثاء، ٢٨ مايو ٢٠٢٤


آسفة لسماع ذلك، يبدو أنك تمر بموقف صعب. من الطبيعي أن يحدث تشتت في الأفكار والمشاعر، ولكن من الضروري البحث عن الدعم والمساعدة المهنية. من المهم أن تتحدث مع متخصص نفسي للحصول على المساعدة والتوجيه اللازمين في هذه الحالة، لأن الأمور العاطفية والجنسية تتطلب معالجة خاصة. لا تتردد في الحصول على المساعدة وعدم الشعور بالعزلة في هذه الظروف الصعبة. إذا كنت في حاجة إلى معرفة كيفية البحث عن متخصص نفسي أو دعم آخر، فأنا هنا لمساعدتك.

تم النشر السبت، ٢٥ مايو ٢٠٢٤

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك