ما اقتراحاتكم لشغل من البيت مناسب لسن 12 سنة؟

انا عايزة اشتغل شغل من البيت، اشتغل ايه يكون سهل عليا ويكون مناسب لسن 12 سنة

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الجمعة، ٦ سبتمبر ٢٠٢٤

3 إجابة

حبيبتي انتي ما زلتي صغيرة على العمل، هذه الفترة من حياتك عليك ان تركزي على دراستك و تنمية مهاراتك و كما قالت الأخت لكي أن تتعلمي مهارات جديدة أو ان تسجلي في دورات او اعمال تطوعية. هذه الأنشطة تعلمك الكثير عن الحياة و عن الناس و تتعرفي أكثر على نفسك. جميل جدا أن يكون لديك هذا الشعور و أنك في هذا العمر تفكري بطريقة للعمل و لكن استغلي ذكائك و مهاراتك في شيء مناسب لعمرك و تجهزي نفسك لتتعاملي مع العالم الخارجي

تم النشر الأحد، ٨ سبتمبر ٢٠٢٤


ما رأيكِ أن تتركي الشغل في الفترة الحالية وتتعلمي مهارة تفيدك مستقبلًا؟ إذا وافقت يمكنك التقديم في مبادرة براعم مصر الرقمية والاستفادة من البرنامج المكثف والمجاني لتعليم البرمجة. وسيكون هذا هو بداية مشوارك في طريق البرمجة كواحدة من أهم وأقوى المهارات المستقبلية. أما إذا كنتِ مصرة على فكرة العمل، فأرشح لك تعلم الكروشيه، الأمر سهل، والشتاء اقترب، يمكنك صنع الكوفيات والقفازات والجوارب والأوشحة الصوفية وبيعها، العمل جد ممتع وليس صعبًا ونتائجه لذيذة، لو قررتِ ذلك أنصحك بالبدء من الآن.

تم النشر السبت، ٧ سبتمبر ٢٠٢٤


من الجيد أنك تبحثين عن عمل يناسب سنك ويمكّنك من قضاء وقتك بشكل مفيد ومثمر. هناك بعض الأفكار التي يمكنك التفكير فيها: التدريس الخصوصي : إذا كنت تجيدين مادة معينة، يمكنك مساعدات زملائك في الدراسة. صناعة الحُرف اليدوية : إذا كان لديك موهبة في الحرف اليدوية، يمكنك صنع منتجات وبيعها عبر الإنترنت. كتابة المحتوى : يمكنك كتابة مقالات قصيرة أو مدونات إذا كنت تحبين الكتابة، وفي بعض الأحيان يوجد من يبحث عن كُتّاب مبتدئين. تصميم الرسومات : إذا كنت تحبين الرسم، يمكنك استخدام مهاراتك في التصميم لأعمال فنية أو شعارات. قبل كل شيء، تأكدي من أن أي عمل تختارينه يتماشى مع قوانين بلدك ويكون مناسبًا لسِنّك. من المهم أن تحصلي على موافقة الأهل قبل البدء في أي عمل. تمني لك التوفيق في مسعاك!

تم النشر الجمعة، ٦ سبتمبر ٢٠٢٤

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك