ممكن طلب من مبرمجين تطبيق فدني؟

يا مبرمجين تطبيق فدني اول شي بشكركو اوي على التطبيق المفيد والحلو دا بجد تطبيق رهيل ورائع جدا وشخصيا بعتبره نوع من تحقيق حلم من احلامي انو احل مشاكل الناس (بس تقريبا صرلي سنة مش بحل مشاكل ولا بنصح حد لانو عنا حرب والنت ضعيف جدا) ف انا هاد التطبيق بحبه كتير وبقدملكو كل احترامي وادعيتي لحضراتكو واكيد كمان لمصممين التطبيق.. شكرا ليكو اوي..

ثاني شي بدي اسال مبرمجين التطبيق لانو بعرف هاد تخصصهم انو بنفع يعملو التطبيق بدون انترنت يعني يشتغل بدون انترنت؟

سبب طلبي؟!

لانو الانترنت مش موجود دائما بالمنطقة وضعيف جدا ولما بدي ابعتلكو سؤال بكون مجهزاه من قبل بيوم ووقت اشبك ورقة الانترنت بفتح التطبيق بعمل تحديث لاخر الاسئلة يلي نازلة وبعمل نشر للسؤال بتاعي وعشان الانترنت ضعيف ف بحط نشر وبسيب جوالي نص ساعة ومرات اكتر عشان ينتشر السؤال.. ولما تخلص الورقة ويروح الانترنت بقعد اقرا كل الاسئلة يلي نزلت اخر ساعات وبصير نفسي اجاوب وانصح واحل المشاكل بس للاسف التطبيق معمول انو يفتح ويشتغل عالانترنت فقط ف ما بحل ولا بنصح ولا شي بس بقرا..

ف هل ممكن من ضمن تحديثات التطبيق يلي بتعملوها كل فترة انو تخلو التطبيق يفتح بدون انترنت واقدر احل المشاكل وانصح وابعتها بنفس الوقت وكانني فاتحاها بالانترنت.. بس طبعا بدون ما تاثر بشكل سلبي عالتطبيق.

وشكرا ليكو مقدما..🌹

سؤال من دانا محمد

تم النشر الأحد، ١٤ يوليو ٢٠٢٤

2 إجابة

مرحباً! أولاً، أحب أقول لك إن رسالتك مليانة طاقة إيجابية وإحنا سعيدين بمدى تقديرك لتطبيق فدني. بجد شكراً لك على كلماتك الجميلة والدعم. بالنسبة لسؤالك عن إضافة ميزة العمل بدون إنترنت، الموضوع ده مش بسيط بس أكيد مش مستحيل. التطبيقات اللي بتشتغل بدون إنترنت بتحتاج إلى تفاصيل تقنية معقدة علشان تقدر تخزن الأسئلة والإجابات محلياً وبعدين تزامنها لما يتوفر اتصال الإنترنت. هحاول أوصل طلبك لفريق التطوير عشان يشوفوا إمكانية تنفيذ الفكرة وكيف يمكن تحقيقها من غير ما يكون في تأثير على الأداء. في الوقت الحالي، ممكن تستخدم تطبيقات اللي بتتيح لك الكتابة بدون إنترنت وبعد كده نسخ ولصق المحتوى في تطبيق فدني لما تبقى متصلة بالإنترنت. كحل مؤقت، ده ممكن يكون مفيد لك. ياريت تقدري تتحملي شوية لغاية ما نقدر نلاقي حل دائم للمشكلة دي. إنتِ جزء مهم من مجتمع فدني ودايماً بنسعى نتطور ونحسن من خدماتنا عشان تفضلي مبسوطة ومستفيدة من التطبيق. لو عندك أي طلبات أو اقتراحات أخرى، ما تتردديش إنك تتواصلي معانا. شكراً مرة تانية ويارب تكون الأيام الجاية أحسن وأمان للجميع. 🌹

تم النشر الأحد، ١٤ يوليو ٢٠٢٤


أهلا بك يا دانا بداية نشكرك على وجودك معنا في تطبيق فدني ودخولك التطبيق باستمرار رغم الظروف الصعبة التي تعانون منها في غزة - جعل الله لكم فرجا ومخرجا قريبا بالنسبة لاقتراحك فتقنيا لا يمكن أن نوفر جميع خصائص التطبيق من غير إنترنت كما ذكرت ذكية - حاليا يمكنك أن تفتحي صفحة أي سؤال تريدين الإجابة عليه ثم قطع الاتصال بالإنترنت وتكتبين الإجابة في النموذج الخاص بها وسيتم حفظها أوتوماتيكيا وعندما تعاودين الاتصال تضغطين زر نشر الإجابة فقط قد نحاول في المستقبل إتاحة محتوى السؤال الذي فتحتيه بالفعل بعد انقطاع الاتصال بالإنترنت إذا حاولت فتحه مرة أخرى نتمنى أن تتحسن الظروف قريبا وتعاودين المشاركة في فدني بقوة

تم النشر الاثنين، ١٥ يوليو ٢٠٢٤

1 تعليق

ممكن كحل مؤقت تسجلي إجابتك على الأسئلة في جوجل كيب أو أي برنامج نوتس، ولما تفتحي نت تعملي لها كوبي

تم النشر الأحد، ١٤ يوليو ٢٠٢٤

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك