كيف يمكنني زيادة دخلي أونلاين بجانب عملي الأساسي؟

هل من طريقه لزيادة دخلى اونلاين بجانب عملى الاساسي؟ هل من افكار؟ أنا محاسبه و احتاج وظيفه ثانيه من البيت.. لو في لينكات عمل محترمه أو أفكار لزيادة الدخل.. أرجو الافادة.

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الأربعاء، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤

3 إجابة

السلام عليكم ورحمة الله، هناك الكثير من الوظائف أونلاين لكن الأمر كله يعتمد على ما يناسب مهاراتك وميولك وإن كان لديك مهارة يمكنك استغلالها في العمل أونلاين أم ستحتاجين بالبداية إلى تطوير مهارة وتعلمها لتتمكني من العمل بها. أنصحكِ أولًا بالانضمام لمبادرة العمل من المنزل، يمكنك من خلال قناة التليجرام الخاصة بالمبادرة مشاهدة كل المحاضرات واللايفات التي نزلت بخصوص كيفية البدء في العمل أونلاين. ستستفادين من تحديد شخصيتك أولًا والمهارات والوظائف التي تتناسب معكِ وكيفية البحث عنها في سوق العمل. لا تتسرعي ما دمتِ تملكين وظيفة أساسية وخذي وقتك في دراسة نفسك ومهاراتك ودراسة السوق لتتمكني من النجاح في العمل أونلاين والمنافسة فيه أيضًا. هذا رابط قناة المبادرة على قناة التليجرام https://t.me/workremotelyfreelance ستجدين كل المحاضرات في الرسالة المثبتة أعلى القناة، شاهديها وإن شاء الله تساعدك في تحديد طريقك وإيجاد فرصة عمل مناسبة ومجزية بإذن الله. هذا الرابط في حال لم تستطيعي الوصول لروابط المبادرة وسط الرسائل المثبتة https://t.me/workremotelyfreelance/61 بالتوفيق.

تم النشر الأربعاء، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤


يمكنك متابعة التليجرام وليهم بردوا صفحات على الفيسبوك بينزل وظائف اون لاين ربنا يوفقك لحاجة منها ان شاء الله https://t.me/andrewashrafme https://t.me/arabonlinework

تم النشر الأربعاء، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤


مرحبًا بك، أقدر رغبتك في زيادة دخلك وتحقيق الاستقلال المالي. هناك عدة أفكار يمكنك التفكير فيها للعمل عن بُعد بجانب وظيفتك الأساسية: التعليم والتدريس الخصوصي : يمكنك تقديم دروس خصوصية في المحاسبة عبر الإنترنت. هناك منصات مثل "فهمني" و"Tutor.com" حيث يمكنك التسجيل كمدرس. الاستشارات المحاسبية : باستغلال خبرتك كمحاسبة، يمكنك تقديم خدمات استشارية للأفراد أو الشركات الصغيرة، سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو إنشاء موقع خاص بك. الكتابة والتحرير : إذا كنت تمتلك مهارات الكتابة، يمكن أن تكتب مقالات، محتوى ويب، أو حتى كتب إلكترونية في مجالات تخص المحاسبة أو تطوير الذات. يمكنك استخدام منصات مثل "Upwork" أو "Fiverr". التداول في الأسهم أو العملات الرقمية : إذا كان لديك فهم جيد للأسواق المالية، يمكنك استكشاف التداول، لكن تأكدي أن هذا يتطلب دراسة عميقة ومعرفة جيدة بالمخاطر. التسويق بالعمولة : يمكن الاشتراك في برامج التسويق بالعمولة، حيث يمكنك الترويج لمنتجات أو خدمات عبر الإنترنت وكسب عمولة من المبيعات. إنشاء مدونة أو قناة يوتيوب : يمكنك مشاركة خبراتك ومعلوماتك في المحاسبة عبر مدونة أو قناة يوتيوب، مما قد يخلق لك فرصة دخل من الإعلانات أو الرعاية. تذكري أهمية إدارة الوقت لتوازن بين العمل الأساسي والنشاط الإضافي. وأيضا تأكدي من قانونية أي نشاط تقومين به في بلدك. نتمنى لك التوفيق والنجاح!

تم النشر الأربعاء، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤

1 تعليق

فيه شركات كتير بتطلب تسويق الكتروني زي ماي واي مثلا واسمع انها بتدي مقابل مادي كويس ممكن تشوفيها

تم النشر الأربعاء، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك