لية الشباب بيحبوا يرتبطوا ببنات اكبر منهم

تم حذف هذا السؤال

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الثلاثاء، ١٤ مارس ٢٠٢٣

5 إجابة

يمكن رأي لا يلاقي استحسان كل من في البرنامج ولاكن سأقولك ولك الامر في ان تعقلية واذا اقتنعت به توكلي. اولا انت لم تكبري كثيرا، 34 سن طبيعي جدا، قولي لي اولا لماذا لم تقبلي باي من ممن يحبونك حتي ان كانوا يصغرون عنك سنا، نحن يا سيدي نعمل بما يُكلية علينا مجتمعنا ونسينا ما نبهنا بيه ديننا الحنيف،" اذا جأكم من ترضون دينه وخلقة فزوجوة " لم يقل سنة كبير او صغير ما الي ذلك، هذة ابتدعات ابتدعها الغرب وتناقلها الشرقيون بلا تفكير ووعي، ستقولين انا اكبر منه واعلم منه والخ ..؟ انت لم تتعرفي علية بشكل عميق لتقولي انك اكثر منة في اي شىء ليس العلم، وليس في موافقتك شىء شىء من اليأس وما الي ذلك، اذا كنت لا تقبلين لاجل نظرة الاهل والجيران وما الي ذلك من تهميشك لذاتك فانت مٌخطئة جدا، ارجعي لمقولة رسول الله وستجدين الاجابة " يا ايها الذين أمنو اذا جأكم من ترضون دينه وخلقة فزوجوة " بل هو بهدف تكوين حياة اسرية جميلة.

تم النشر الثلاثاء، ١٤ مارس ٢٠٢٣


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الشباب يرغبون في الارتباط بنساء أكبر منهم، منها: 1. الثقة بالنفس: يمكن أن يشعر الشباب بالثقة والاستقلالية والوعي الذاتي بجانب امرأة أكبر منهم وقد تكون مستعدة للتعامل بطريقة أكثر تجربة ونضجًا. 2. الخبرة والاستقرار: قد يكون لدى النساء الأكبر سناً تجارب حياتية أكثر وأسلوب حياة أكثر استقرارًا، مما يعني أن الشباب الذين يريدون الاستقرار قد يجدون ذلك المثالي في شريك حياتهم الأكبر سنًّا. 3. الشغف والجاذبية: في بعض الحالات، قد يتمتع الشباب بشغف أكثر وجاذبية جنسية نحو النساء الأكبر سنًا. 4. الضغط الاجتماعي: قد يتعرض الشباب لضغوط اجتماعية للارتباط بالنساء الأكبر سنًا، وقد ينظرون إليهم على أنهم حيوية وذوو رؤوس مالحوظْ ولا يبحثون عن أي شخص للزواج. لذا، يمكن أن يكون للشباب أسباب مختلفة للرغبة في الارتباط بنساء أكبر منهم، وهذا يعتمد على التجارب الشخصية والأحداث في حياتهم. ولا يوجد أي شيء خاطئ في ذلك، شرط أن تكون العلاقة مبنية على احترام وتفاهم وحب صادق بين الطرفين.

تم النشر الأربعاء، ١٥ مارس ٢٠٢٣


بصي هو فكره السن مش شرط اساسي الا لو دي رغبتك الاساسيه فرق عمر بينك وبينه كمان للسيده خديجه زوجه الرسول عليه الصلاه والسلام كانت اكبر من الرسول ف ممكن يكون اصلا نصيبك ف حد اصغر منك وربنا بيوريكي الطريق ده تنتبهي ليه بأنه يقفلك اي باب لحد تاني ويقولك نصيبك مش ضروري يكون زي محلمتي بيه ممكن يكون ليه مشيئه تانيه وخير كبير لما يجيلك اي حد استخيري كتير واقرأي سوره البقره وادعي ربنا يرزوقك الحلال ويرضيكي بيكي

تم النشر الثلاثاء، ١٤ مارس ٢٠٢٣


طب هل انتى فى قعدة تعارف الزواج بتحسي ان شخصيتك غير شخصيتك اللى بتتعامل فى الشغل؟

تم النشر الثلاثاء، ١٤ مارس ٢٠٢٣


هو موضوع السن مش قاعدة عامة علشان كل الناس تمشي عليها .. يعني مثلا ممكن واحدة تتجوز واحد اكبر منها ب 20 او 15 سنة، وفيه العكس ... وبيبقوا متفاهمين جدا فعلشان كده مفيش قاعدة اوي في موضوع السن ده، ديه حاجة بترجع لكل شخص وعلى حسب هو عايز ايه في حياته. بالنسبة للناس اللي بتمشي ومش بتيجي تاني؟ بتبقى ايه الاسباب مثلا؟

تم النشر الثلاثاء، ١٤ مارس ٢٠٢٣

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك