خطوات استخراج بطاقة رقم قومی بدل فاقد

خطوات استخراج بدل فاقد لبطاقة الرقم القومی

سؤال من MOHAMED ALGENEDY

تم النشر الثلاثاء، ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣

1 إجابة

استماره وتكتب بياناتك عادي، وتسلمها. بتطلع من غير ما تتصور تاني اصلا. بس اعمل محضر الاول انها وقعت منك، عشان ممكن حد يستخدمها او يرميها ف مسرح جريمه وتلبس انت.

تم النشر الثلاثاء، ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣

3 تعليق

لكم جزيل الشكر

تم النشر الثلاثاء، ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣


خطوات استخراج بدل فاقد البطاقة الشخصية أون لاين وتأتي خطوات استخراج بدل فاقد البطاقة الشخصية أون لاين بالطرق التالية: - زيارة منصة مصر الرقمية من هنا. - اختر قائمة الخدمات المدنية. - اختر خدمات الأحوال المدنية. - اختر خدمة استخراج بدل فاقد الرقم القومي. - قم بعمل حساب خاص بك عن طريق التليفون الشخصي. - كتابة البيانات والرقم القومي

تم النشر الثلاثاء، ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣


التوجه لأقرب قسم شرطة لتحرير محضر فقد. - التوجه إلى الأحوال المدنية التابع لها، وشراء نموذج بطاقة الريقم القومي «الاستمارة» واستيفاء البيانات. - اعتماد النموذج من جهة العمل إذا كنت تعمل بأحد الوظائف أو من المدرسة أو الجامعة إذا كنت طالب أو خريج. - في حالة تغيير الوظيفة أو محل الإقامة والحالة الاجتماعية يجب إرفاق المستندات المطلوبة مع الاستمارة. - عقب تسليم المستندات وإجراء التصوير بالسجل المدني تكون انتهيت من الإجراءات. - يحصل الشخص على إيصال استلام في الموعد المحدد وفق توقيت البطاقة مستعجلة أم في موعدها العادي بعد أسبوعين.

تم النشر الثلاثاء، ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك