إجابة علي السؤال: كيف أحل هذه المشكلة التي تقابلني عندما أقدم علي وظيفة في لينكد ان؟

جربي تعملي حساب جيميل جديد وتستعمليه في عمل حساب لنكدإن جديد!

إجابة من جاد .

تم النشر الخميس، ١٨ يوليو ٢٠٢٤

3 تعليق

طبعًا تسرني إفادتك عزيزتي، أولًا اختيار الاسم: اختاري اسم موحد لكافة حساباتك، وبنفس طريقة الكتابة الإنحليزية، اربطي جميع حساباتك ببريد إلكتروني واحد، سواء اللينكد إن أو أي منصة تخص العمل، كذلك الأمر بالنسبة للصورة المصغرة، وحديها على كافة المنصات. البربد الإلكتروني اتركيه مفعل على الهاتف بحيث تستردي من خلاله كافة الحسابات التي تنسي كلمات المرور الخاصة بها. يوجد نصيحة تقنية وهي ألا تجعلي حساباتك كلها بنفس كلمة المرور، لا أدري مدى صحتها ولكن أعرف أنه يمكنك التسجيل عبر جوجل أكونت الخاص بك وهذا يسهل عليك الكثير جدًا. لو كان لديك أي سؤال آخر لا تترددي.

تم النشر الخميس، ١٨ يوليو ٢٠٢٤


طب لو ممكن تقولي ازاي احافظ علي ارقام مرور وخسابات انا بعمل حسابات كتيرة بس لما ايجي اكتب حساب او رقم مرور بيقولي ان حساب غير موجود او كلمة المرور غير صحيحة ولو هعمل حساب جديد انا في ناس متابعها علي حساب اجيبهم ازاي لما اعمل حساب جديد

تم النشر الخميس، ١٨ يوليو ٢٠٢٤


أؤيد هذا الرأي، وهذه فرصة لبناء حساب قوي مكتمل المعلومات وأكثر احترافية وأن تكون انتقائية في بناء مجتمع يضمن لها التواجد بين جمعورها المستهدف من مسؤولي الموارد البشرية. كما أنه من الأفضل أن تكون أكثر حرصًا في الاحتفاظ بكل ما يخص العمل من أرقام مرور وحسابات وبريد إلكتروني.

تم النشر الخميس، ١٨ يوليو ٢٠٢٤

لعرض الإجابة في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك