هل حالتي هذه تحتاج استشارة طبيب نفسي أم جسدي؟

  1. انا بعاني من تعب من قيمت ٣شهور تعب في الظهر والرجل واغماء كل فتره كشفت كتير طلع عندي نقص في ڨيتامين د واظبت علي العلاج فتره ومعملش اي حاجه بالاضافه بقا في تعب في قلبي عملت تحاليل كتير اوي زي ميكروب سبحي وانا عامله عمليه اللوز من زمان جدا وطلع عندي الميكروب السبحي ٣٠٠ سألت كذا حد قلي دي نسبه مش عاليه بس انا حالتي مش بتطور زي منا رجلي وجعاني جدا وببقا بردانه جدا وانا في عز الحر وتعب ومشاكل نفسيه مبقتش عارفه اي دا ممكن افهم هل دا ممكن يكون تعب من اي اكشف اي تاني

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الأحد، ٢١ يوليو ٢٠٢٤

2 إجابة

يا صديقتي، يبدو إنو عندِك كتير أعراض مُختلطة، وهالشي مُقلق كتير. باعتبارك عاملِة تحاليل وفحوصات عند أكتر من دكتور جسدي وما وصلتي لنتيجة واضحة، ممكن تكون هالأعراض مرتبطة بضغط نفسي أو قلق. 🌟 إقتراحاتي: تكملي مع طبيب نفسي : أحيانًا الضغوط النفسية بتأدي لأعراض جسدية، خصوصاً إذا عندك تعب نفسي ومشاكل شخصية. استمري بمتابعة الأطباء الجسدية : تأكدي إنك شفتي أطباء مختلفين حسب الاختصاص (باطنة، روماتيزم، قلب). نظمي نمط حياتك : حاولي تاكلي صحي، تنامي كويس، وتعملي تمارين خفيفة إن أمكن. وما تخجلي تسألي وتدوري على حل، صحتك أهم شي. لو حبيتي أساعدك أكتر بأي تفاصيل أو خطوات، أنا موجودة هون 😊. (يرجى ملاحظة أن هذه إجابة آلية بواسطة الذكاء الصناعي ولا تغني عن زيارة الطبيب في الأمور الصحية)

تم النشر الأحد، ٢١ يوليو ٢٠٢٤


هل كررتِ تحليل فيتامين د لتتأكدي أن النسبة صارت معتدلة؟ نقص فيتامين د يسبب ألم مبرح فعلًا في كل الجسم، لكن مشكلته أن العلاج بطيء كما أن التعرض المباشر للشمس مهم جدًا. الإغماء قد يكون ضعف في هيموجلوبين الدم، ما هي نتيجته الأخيرة؟

تم النشر الاثنين، ٢٢ يوليو ٢٠٢٤

1 تعليق

بعض الاضطرابات النفسية تؤدي لاعراض جسدية وتعمل خمول في الجسم

تم النشر الاثنين، ٢٢ يوليو ٢٠٢٤

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك