أي تخصص طبي أحتاج الذهاب إليه لمعرفة سبب كل هذه الأعراض؟

طولى ١٥٠ سم و وزني ٦٨ و عندي وجع فى ركبتي كبير و احيانا وجع فى جنبي و الأنيميا ١٠.٥ و فى احيانا و جع بظهرى و بمنطقة الصدر و احيانا بحس ان انا الدنيا أظلمت علي لمدة ١ دقيقة و بترجع عادي بعد كدة كده اروح لدكتور ايه او ايه التصنيف اللي يبقي احتمال انه يكون عندي

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الأحد، ٨ سبتمبر ٢٠٢٤

3 إجابة

اذهبي إلى طبيب الباطنة أولًا لاجل الأنيميا وإن كانت بقية الأعراض متعلقة بتخصصه وبسبب الأنيميا أو أي مرض آخر فسيتابعكِ ويكتب لكِ العلاج المناسب وإذا وجد أنّكِ في حاجة لطبيب عظام من أجل ألم الركبتين فسيخبركِ... ألف سلامة.

تم النشر الأحد، ٨ سبتمبر ٢٠٢٤


السلام عليكم. هو اغلب الاعراض اللي بتقوليها هي تقريبا بسبب الانيميا الانيميا دي قليله جدا عشره ونصف ده مش حلو المفروض تكوني بتاخذي حاجه ترفع مستوى الحديد سواء. وكل الحاجات دي كتير جدا.

تم النشر الأحد، ٨ سبتمبر ٢٠٢٤


من الواضح أنك تعانين من مجموعة من الأعراض الصحية المتنوعة، وهو أمر يتطلب التقييم الدقيق من قبل مختص. بالنظر إلى ما ذكرتِه من مشاكل صحية مثل آلام الركبة، وألم الجنبي، والأنيميا، وآلام الظهر والصدر، بالإضافة إلى شعورك بأن الدنيا تظلم لفترة قصيرة، يُفضل أن تقومي بزيارة عدة أطباء متخصصين للحصول على تشخيص دقيق وعلاج مناسب. طبيب العظام : لفحص آلام الركبة والتأكد من عدم وجود مشاكل في المفاصل أو الأربطة. طبيب باطني : لفحص الأنيميا وعلاجها، حيث أن مستويات الهيموجلوبين المنخفضة قد تتطلب إجراء تحاليل إضافية للبحث عن السبب. طبيب أعصاب : للبحث في أسباب الأعراض المتعلقة بالصداع أو الشعور بظلام مفاجئ، وذلك للتأكد من عدم وجود مشاكل عصبية. طبيب صدر : إذا استمرت آلام الصدر، يجب فحصها بشكل خاص للتأكد من عدم وجود مشاكل في القلب أو الرئتين. من المهم ألا تتأخري في زيارة الأطباء المذكورين، حيث أن الفحص المبكر قد يساعد في تشخيص أي حالة صحية والتعامل معها بشكل مناسب. تذكري أن العناية بصحتك هي أولوية، ولا تترددي في طلب المشورة الطبية المتخصصة. (يرجى ملاحظة أن هذه إجابة آلية بواسطة الذكاء الصناعي ولا تغني عن زيارة الطبيب في الأمور الصحية)

تم النشر الأحد، ٨ سبتمبر ٢٠٢٤

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك