والدي غدر بي وأقام علاقة مع البنت التي أحبها وينوي الزواج منها عرفيًا، كيف أتصرف؟

تعبان و بفكر انتحر حرفيا من اللي شفته

ابويا عمل علاقة حميميه مع البنت اللي بحبها و بتحبني المفروض

و عارض عليها الجواز عرفي

سؤال من Islam Abdo Shaheen

تم النشر السبت، ٥ أكتوبر ٢٠٢٤

1 إجابة

وما الفرق الذي سيفعله انتحارك؟ ماذا ستستفيد أنت غير خسارة دنياك وآخرتك؟ مهما كانت صدمتك وما رأيته ومهما كان شعورك أهون من موتك منتحرًا. ربما تقول هذا الكلام تعبيرًا عن صدمتك البالغة، لكن عامة احمد الله أن كشف لك الأمر بدل أن تتورط في زواج مع هذه الفتاة. والدك لم يغدر بك فقط بل هو ارتكب كبيرة من الكبائر وإن لم يتب فحسابه كبير عند الله وكذلك الفتاة. برأيي انصح والدك وإن استمر فيما يفعل دعه ودعك من الفتاة تمامًا لا تفكر حتى في انتقام منها أو عتاب أو أي شيء. دعك منهما وركز في حياتك. ربما تكون هذه صفعة لتجعلك تنتبه لحياتك وتفيق لنفسك وتعرف أين تقف، كيف هي علاقتك بالله وكيف هو تركيزك في بناء حياتك بطريقة صحيحة والتركيز على نجاحك؟ انس ما رأيت وتجاوزه ولا تجعل الأمر يأخذك إلى منعطف أسوأ ويدمرك نهائيًا.

تم النشر الثلاثاء، ٨ أكتوبر ٢٠٢٤

4 تعليق

طيب متتكلم مع باباك يعني هو عارف ان دي البنت اللي بتحبها

تم النشر السبت، ٥ أكتوبر ٢٠٢٤


حسنآ عزيزي إذآ عليك بما نصحتك به فقط وكن على يقين سيمضي دع الأمر لله وحده ولا تعد تختلط معهم دع كل شيء دعهم وابتعد سوف تعود أقوى من قبل بإذن الله وستتخطى .

تم النشر السبت، ٥ أكتوبر ٢٠٢٤


هو عارف

تم النشر السبت، ٥ أكتوبر ٢٠٢٤


اهلآ وسهلآ بك عزيزي اولآ انا أدرك مدى صعوبة ما تشعر وما رايته وكم هو صعبآ ولكن اولآ هل حاولت أن تعلم الحقيقة أن تخبر مشاعرك لوالدك او للفتاة و فكر ان الانتحار ليس حلآ ابدآ وان ماتشعر به فقط من صعوبه الموقف نعم هو صعب جدآ ولكن إياك ثم إياك لا أعلم حقآ كيف حصل هذا ولكن في النهاية الله يرا كل شيء ولا يضيع مثقال ذرة وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرآ لكم.. ربما تم اكتشاف الأمر قبل فوات الأوان لذالك استغفر ربك ولا تفكر بالانتحار ولا تجعل تلك الطاقه السلبية تأثير عليك .. عافاك الله من كل شعور تشعر به وأعانك الله.

تم النشر السبت، ٥ أكتوبر ٢٠٢٤

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك