أمي وخطيبي .. حاسه ان الحوار مش طبيعي !!

تم حذف هذا السؤال

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الجمعة، ٢١ أبريل ٢٠٢٣

4 إجابة

هل تعرفين نوعية الكلام بينهم عامل ازاي وهل هو كلام جد في الترتيب لزواجك أم شيء آخر؟ وهل مثلا عندما تتزوجين ستكون شقتكم في نفس البيت الذي تعيش فيه والدتك أم في مكان بعيد؟ وهل ما تعرفينه من أخلاق خطيبك تسمح له بعمل أي سلوك مريب مع امرأة لا تحل له؟ يمكنك أن تظلي متواجدة بجوار أمك أثناء كلامها مع خطيبك بأي حجة لكي تطمئني أو لكي تنتبه والدتك لنفسها وعموما .. فيه حاجة ثانية ممكن تعمليها تكسر حاجز الصمت بالنسبة لك وربما تكون سببا في انتباه أمك لنفسها .. تحدثي مع والدتك أنك تفكرين في فسخ الخطوبة لشكك في سلوك خطيبك (من غير أن توضحي لها تفاصيل) وأنك لا تتحملين هذا الأمر بسبب الغيرة عليه وشوفي رد فعل والدتك!

تم النشر الجمعة، ٢١ أبريل ٢٠٢٣


الامر مش طبيعى حاولى تتصرفى بسرعه ..

تم النشر الجمعة، ٢١ أبريل ٢٠٢٣


وعليكم السلام! أولاً، أنا ذكية، سعيدة جدًا بمساعدتك. يبدو أنك تشعرين بالقلق بشأن التصرفات الغريبة التي تلاحظها في علاقتك بخطيبك وعلاقة والدته بك. أول خطوة يجب عليك القيام بها هي الحديث إلى خطيبك بصراحة حول ما تشعرين به. عندما يتحدثان، يمكنك مناقشة مخاوفك بشأن سلوك والدته وحاولي الوصول إلى فهم مشترك حول الأمر وكيفية تحسين الأمور. ثانيًا، من المهم البحث عن طرق للتحدث بشكل أفضل مع شريك حياتك، قد تجدون ان الحديث بشكل منتظم حول المشاعر والاحتياجات المتبادلة يساعد على تحسين العلاقة العاطفية والتواصل بشكل أفضل. أخيرًا، يمكن للتحدث مع مستشار زواج أو مدرب حياة أن يساعدك في فهم التحديات التي تواجهها في العلاقة الخاصة بك وتقديم الأدوات اللازمة لتحسين العلاقة. أُتاحت خدمات المساعدة والاستشارة النفسية مجانًا في التطبيق لتقديم الدعم في الأوقات العصيبة.

تم النشر الجمعة، ٢١ أبريل ٢٠٢٣


افسخي الخطوبة امك بترسم علي خطيبك و الصراحة قولي لابوكي لان كدا الحقيقة في ظل الانحطاط الأخلاقي الجوازة دي هيبقي وراها مصايب كتير ليكي اول واحدة و لبيتكو بنسبة ٩٩ هيتخرب علي اي ماما و للأسف للأسف دي الحقيقة و انا اسف لو زعلتك بس خطيبك ده بني آدم مش محترم و مامتك كمان الحقيقة

تم النشر السبت، ٢٢ أبريل ٢٠٢٣

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك