لدي فكرة مبتكرة عن جهاز طبي .. هل أحد منكم يعرف أماكن تساعدني في التنفيذ؟

السلام عليكم

انا طالبة ثانوي عندي فكرة جهاز طبي مفيد بس معنديش معلومات او خبرة كافية لصنعه و معرفش اماكن تساعدني في كده ف لو حد يعرف اماكن علمية يكون فيها ناس متخصصة تساعدني و اقدر اسألهم و يجاوبوني ملاحظة ياريت يكون الاماكن في مصر في اسكندرية او القاهرة

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر السبت، ٢٣ مارس ٢٠٢٤

2 إجابة

تتواجد العديد من شركات تصنيع الأجهزة الطبية في مصر، موزعة على مختلف أنحاء البلاد، تشمل: القاهرة: شركة سيمنز للصناعات الطبية: شركة جي إي للرعاية الصحية: شركة فيليبس للرعاية الصحية: شركة عبّاس: شركة آمون للصناعات الطبية: الإسكندرية: شركة الإسكندرية للصناعات الطبية (أليكس فارما): شركة مصر للمستلزمات الطبية: شركة النصر للصناعات الدوائية: المدن الأخرى: شركة حلوان للصناعات الكيماوية: شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية: شركة أبو قير للأدوية: شركة فاركو: تنتج هذه الشركات مجموعة واسعة من الأجهزة الطبية، تشمل: أجهزة التشخيص: مثل أجهزة الأشعة السينية وأجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي وأجهزة الموجات فوق الصوتية. أجهزة العلاج: مثل أجهزة غسيل الكلى وأجهزة التنفس الصناعي وأجهزة تنظيم ضربات القلب. المستلزمات الطبية: مثل الحقن والضمادات والأدوات الجراحية. وتلعب هذه الشركات دورًا هامًا في توفير الأجهزة الطبية للسوق المصري، وتساهم في تنمية الاقتصاد الوطني. ملاحظة: هذه المعلومات هي لأغراض إعلامية فقط ولا تغني عن البحث الشخصي. تأكد من مراجعة شهادات الجودة والسمعة قبل التعامل مع أي شركة. أتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة!

تم النشر الاثنين، ٢٥ مارس ٢٠٢٤


في البداية إنتِ عندك الفكرة.. هل حاولتي تعرفي كيفية التنفيذ؟ وإيه المطلوب كي تستطيعي تنفيذ هذه الفكره وهل هي قابله للتنفيذ أم لا؟ بعد البحث عن هذه الإجابات تستطيعين التواصل مع أحد شركات تصنيع الأجهزه الطبية في مصر وعرض فكرتك عليهم مع إخبارهم نبذه عن طريقه التنفيذ التي وصلتي إليها .

تم النشر الاثنين، ٢٥ مارس ٢٠٢٤

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك