أعاني دائما من الصداع المستمر والدوار، والخمول، والضيق والأفكار السلبية، وحياتي على المحك!

انا دائما بعاني من الصداع المستمر والدوار ودائما بحس اني مرهقه وتعبانه واني هيغم علياا ودائما بحس بخمول ودايما حاسه اني تعبانه ومش عارفه أفسر انا حاسه ب اي +امي دايما بتخنق وببكي من غير اسباب ودايما يعاني من أفكار سلبية من ناحية حياتي ومستقبلي ممكن اعرف الحل ؟

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الأربعاء، ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣

2 إجابة

أول حل حضرتك تروحي لدكتور باطنة وتعملي تحاليل دم للتأكد من الحالة العضوية الي تسبب الصداع والدوار. أحيانا بيكون الارهاق والشعور بالاغماء بسبب نقص فيتامينات أو هرمونات فالجسم فلازم استشارة طبيب بشري بعد التأكد من الحالة العضوية تتابعي مع متخصص نفسي لمتابعة الأفكار السلبية وطرق السيطرة عليها وإنك تضبطي حياتك الخاصة

تم النشر الأربعاء، ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣


حضرتك فى احتمالين الاول ان كثرة الصداع والدوار مممكن بسبب الضغط النفسى والخوف والقلق والتوتر وعدم الثقه والاحتمال التانى ان حضرتك تعانى من نقص فى بعض من معادن الجسم فى الحاله دى لازم حضرتك تتوجهى لمركز للتحاليل وعمل صورة دم عامله وعرضها للدكتور الخاص بهذه الحالات

تم النشر الاثنين، ٨ يناير ٢٠٢٤

4 تعليق

• بخصوص نقص ڤيتامين د أيضًا هذا كلام صحيح جدًا ، لأن بالفعل نقص ڤيتامين د يُسبب هذه الأعراض ، ويؤدي إلى الإكتئاب ، لذا حللِي ڤيتامين د وسيكتب لكِ الطبيب دواء بعد الإنتهاء منه ستتحسني بعض الشئ ، ولكن وحده قد لا يكفي ، لذلك استشيري طبيبة نفسية.

تم النشر الجمعة، ١٩ يناير ٢٠٢٤


• هذا إكتئاب ، استشيري طبيبة نفسية ، قد تكوني في إحتياج إلى علاج دوائي ودعم نفسي.

تم النشر الجمعة، ١٩ يناير ٢٠٢٤


اغلب الاعراض دي تشير لنقص ڤيتامين D انصحك بزياره طبيب وهو هيطلب منك عمل التحاليل اللازمة لمعرفة الاسباب

تم النشر السبت، ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣


هناك أسباب كثيرة تؤدي إلى ذلك . ولكن الأمر بسيط جدا لا داعي للقلق و للسلبيات . فا أولا ربما سوء تغذية ونقص الفيتامينات المطلوبة للجسم . أو هناك أنيمييا حادة .. وربما أيضا تعانين من الوسواس ..

تم النشر الأربعاء، ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك