بموت نفسيا يوميا .. تزوجت من ثلاث سنوات زوجة لااحبها!

أنا شخص محترم جدا متدين واخاف الله تزوجت من ثلاث سنوات زوجة لااحبها ولااشعر معها باي شهوة ولاحتي انجذاب جنسي وتم رزقنا بمولود ولد أمور وجميل ولااستطيع الطلاق لانها تحبني وتريدني في حياتها ، ولااستطيع الزواج الثاني لان اغلب النساء يرفضن التعدد ، فما الحل !!؟

سؤال من Islam Shaban

تم النشر الجمعة، ٢٠ يناير ٢٠٢٣

3 إجابة

الحب طبعا من المشاعر اللى ممكن متبقاش مع نفس الشخص اللى اتجوزته. الجواز اه محتاج قبول واختيار للشخص المناسب والجواز هيكون مستقر بالمودة والرحمه. وفاهمه قد ايه نفسك تختبر الاحساس ده بانك تكون بتحب الشخص ده وعايش معاه لحظات مختلفة . بس دى حاجة بيحكمها القلب ومش محتاج تفكر تنفصل عن مراتك عشان مفيش مشاعر حب لانك مش واصل لدرجة النفور يعنى منها. واذا حصل وانجذبت وحبيت حد ...وقتها توكل على الله وحاول فى الزواج مره اخرى ...لعل الله ييسر الامر وتوافق زوجتك. ( متعتمدش على التوقع ان اغاب النساء بترفض التعدد )

تم النشر الجمعة، ٢٠ يناير ٢٠٢٣


النساء لديهن مليون وسيلة أخي الكريم لكي يجعلن من أنفسهن جميلات .. وعليك أن تطلب من زوجتك التمرن على ذلك ولو كلفك هذا أموالا .. وإن كان هناك شيء معين يجذبك في النساء عموما ولا تجده في زوجتك يمكنك أن تطلب منها تعلمه .. والحب قد يحتاج لبعض الوقت لينمو .. وبالمناسبة كان من أسباب حب النبي صلى الله عليه وسلم لخديجة أن رزقه الله منها الولد.

تم النشر الجمعة، ٢٠ يناير ٢٠٢٣


لا تخذل زوجتك المتعلقه بك حاول تندمج معها وتطلب منها فعل ما تريد أن تراه بغيرها هذا الشيطان يوسوس لك

تم النشر الثلاثاء، ٣٠ يناير ٢٠٢٤

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك