انا بميل للبنات

انا lesbian، و المشكلة الأكبر اني كنت شبه داخلة فعلاقة مع واحدة، حصل بينا تلامس كتير و كذا مرة تبوسني، و بقيت احلم بيها أحلام جنسية كتير!!، انا منكرش اني كنت معجبة بيها و بستمتع بتلامسنا، بس مش عارفة اوقف!

سؤال من احد أعضاء فدني

تم النشر الخميس، ٢ مايو ٢٠٢٤

2 إجابة

الرغبات الجنسية أشبه بعملية الذوق في الطعام .. إذا كان أكل الإنسان أكثره مركز على المطبخ الشرقي سيتكون لديه ذوق شرقي في الأطعمة ربما لا يستسيغ معه الأكلات الغربية وكذلك إذا كان أكثر تعرض الرجل لنمط معين من الجنس الآخر (مثلا النساء قصيرة القامة) ربما أصبحت رغبته الجنسية تميل فقط لهذا النمط من النساء أعتقد أن توهمك أن هذه الصفة موجودة فيك راجع لمشاهدتك نوع معين من الأفلام الغربية التي تعرض هذا النمط الشاذ من السلوك الجنسي حتى تكون لديك ذوق شاذ بالتبعية! هي فقط عملية ذوق تكون لديك بسبب ما تشاهدينه على الشاشة - وليس شيئا مكتوبا في جيناتك الوراثية بالتأكيد ويمكن لهذا الذوق الشاذ أن يختفي إن شاء الله لو جاهدت نفسك قليلا.

تم النشر الخميس، ٢ مايو ٢٠٢٤


مفيش حاجة اسمها كدا . دا سلوك شاذ و غير طبيعي. دا اسمه لواط و العياذ بالله . و اللواط جزائه فى الإسلام أن يلقى من يفعل ذلك الشذوذ من أعلى قمة جبل شاهق . عشان تتعذب روحه قبل جسده . و ابتعدى عن صاحبات السوء . و انجى بنفسك و حياتك . و فكرى فى أمور دينك . و ربنا يرزقك العفاف و الزوج الصالح

تم النشر الأحد، ٥ مايو ٢٠٢٤

0 تعليق

لعرض السؤال في فدني اضغط هنا

عندك مشكلة؟ محتاج استشارة؟ فدني مجتمع يساعدك في حل مشاكلك ويجيب عن أسئلتك